YouTube: و لاول مرة قد يتم إطلاق إعلانات صوتية تستهدف أولئك الذين يستمعون إلى الموسيقى قريبًا
YouTube: قد يتم إطلاق إعلانات صوتية تستهدف أولئك الذين يستمعون إلى الموسيقى قريبًا
في سابقة من اولها
تاريخيًا ، لم يستخدم مستخدمو YouTube النظام الأساسي فقط لمشاهدة مقاطع الفيديو ، ولكن أيضًا للاستماع إلى الموسيقى. لذلك تطلب خدمة Google من معلنيها التكيف مع الاستخدامات. نشرت ميليسا هسيه نيكوليتش ، مديرة المنتج بشبكة إعلانات YouTube ، منشورًا بالمدونة يوم الثلاثاء 17 نوفمبر ، حثت فيه الشركات على إنشاء إعلانات تستمع ولا تشاهد ، وفقًا لتقارير Phonandroid.
نتائج أولية مشجعة
في الغالبية العظمى من الحالات ، تكون الإعلانات المعروضة على المنصة قائمة على الفيديو. النتيجة: المستخدمون الذين لا ينظرون إلى شاشاتهم غالبًا لا يفهمون ما يرتدونه.
او الفكرة التي تكون مرجوة
لذلك ، يختبر YouTube الرسائل الإعلانية الصوتية على طراز الرسائل الموجودة بالفعل على الراديو أو على Spotify. ووفقًا للشركة ، فإن النتائج الأولى مرضية لأن 75٪ من الحملات التي تم إجراؤها باستخدام وسيط صوتي تزيد من سمعة العلامة التجارية التي يتم الترويج لها.
إعلان يتكيف مع الموسيقى التي تستمع إليها
تخطط الشركة المملوكة لشركة Google لتخصيص الإعلانات للموسيقى التي يستمع إليها الأشخاص. إذا كان يجب أن "يحتفظ الصوت بالدور الرئيسي" ، وفقًا لميليسا هسيه نيكوليتش ، فإنها تحدد أن الإعلان الصوتي يجب أن يحتفظ بلمسة بصرية سرية ، حيث أن YouTube هو فوق كل شيء منصة فيديو.
لا يمكن تجاوز بعض الاستلزمات
يقول المدير إنه "باستخدام كل من إعلانات الفيديو والصوت" ، من الممكن الوصول إلى المزيد من الأشخاص. في الوقت الحالي ، هذه الإعلانات الجديدة في المرحلة التجريبية ولكنها قد تصل بسرعة كبيرة على الموقع والتطبيق. ما الذي يشجع المستخدمين على الاشتراك في العرض المتميز ، المضمون بدون إعلانات
وبا صفة موجهة اكثر
تعليقات
إرسال تعليق