25 سببًا يجعل موقع الويب الخاص بك يستحق العقاب

اعلان

 

 

تبحث Google باستمرار عن طرق لتقديم أفضل النتائج لمستخدميها من خلال مكافأة المحتوى الأصلي والطبيعية. في الوقت الحالي ، أو هكذا تعتقد ، أنت تتبع بدقة جميع إرشادات Google في محاولة لتجنب عقوبة حتى تكتشف يومًا ما أنك تفقد حركة المرور كما لو أن شخصًا ما قد فتح البالوعة.

اليوم سوف  اقدم لك 



25 سببًا يجعل موقع الويب الخاص بك يستحق العقاب

كيف أعرف أن جوجل قد عاقبني؟

يمكن أن تكون العقوبات يدوية أو تلقائية. الفرق هو أنه مع الأدلة سيتم تحذيرك بالتأكيد من قبل فريق Google من أنهم وجدوا شيئًا مريبًا على صفحتك. تتغير الأشياء بعقوبات تلقائية أو خوارزمية ، لمعرفة ما إذا كانت قد أثرت عليك أم لا ، يجب عليك التحقق من بعض الأشياء:

مواقع موقع الويب الخاص بك للبحث عن العلامة التجارية الخاصة بك

لم يتم إسقاط المصطلحات التي قمت بترتيبها دون إشعار إلى الصفحة الثانية أو الثالثة

موقع الويب الخاص بك لم يختف من فهرس Google. تحقق من ذلك باستخدام بحث «ذاكرة التخزين المؤقت: www.tuweb.com»

لم ينخفض ​​نظام ترتيب الصفحات في موقع الويب الخاص بك إلى الصفر

الصفحة الرئيسية ليست الصفحة الوحيدة التي يتم وضعها في Google

إذا اتضح أن موقع الويب الخاص بك قد تعرض للعقاب ، فعليك أن تسأل نفسك ...

لماذا يستحق موقع الويب الخاص بي أن يعاقب؟

لقد فعلت شيئًا خاطئًا ، قد يكون ذلك سخيفًا أو ليس خطأك ، ولكن هناك شيء ما على موقع الويب الخاص بك أثار غضب Google

الإفراط في التحسين: إذا كان موقع الويب الخاص بك مثاليًا جدًا على مستوى تحسين محركات البحث ، فمن الغريب أن Google لن تعجبه أيضًا ، فهذا يعني أنك تركز كثيرًا على تحسين محركات البحث وليس على المستخدمين

الروابط المشتراة: هذا شيء تقاتله Google منذ فترة طويلة ، ومن الصعب جدًا معرفة ما إذا تم شراء رابط أم لا ، وفي كثير من الحالات يبدو أن الروابط الطبيعية قد تم شراؤها ويتم معاقبة الويب بشكل غير عادل. لذلك إذا اشتريت روابط ، فافعل ذلك بعناية: P

المحتوى المخفي: إخفاء المحتوى يجعل Google غاضبًا جدًا. عدم عرض نفس المحتوى للمستخدمين وجوجل خطأ كبير.

تحميل بطيء جدًا: تعد سرعة التحميل عاملاً مهمًا للغاية بالنسبة إلى Google ، فامتلاك موقع ويب به تحميل بطيء جدًا سيؤدي إلى انخفاض نتائج البحث

الرسائل الاقتحامية في التعليقات: لا تؤثر الرسائل الاقتحامية (SPAM) على من يمارسونها فحسب ، بل تؤثر أيضًا على أولئك الذين يعانون منها ، فاحذر من التعليقات التي لديك على مدونتك وتخلص من التعليقات المشبوهة ، فالإفراط فيها يمكن أن يؤدي إلى عقوبة

زيادة الروابط التبادلية: لقد كان تبادل الروابط ممارسة شائعة جدًا ، فقد كان "ربحًا للطرفين" حتى قررت Google أنه لا يعجبه عدم وجود الطبيعة في هذا النوع من الروابط.

حشو الكلمات الرئيسية: SEO SEO SEO SEO SEO SEO … عقوبة. استفد من الكلمات الرئيسية بشكل منطقي دون فقد المحتوى ، فغوغل فعال للغاية في اكتشاف حشو الكلمات الرئيسية .

زيادة الروابط في التذييل: كان استخدام التذييل كمصدر للروابط لجوجل للوصول إلى أهم الصفحات شائعًا جدًا حتى قررت Google أنه ليس أخلاقيًا أيضًا. استخدم التذييل مع المنطق وأضف روابط إلى صفحات مفيدة مثل الإشعار القانوني أو شروط الشراء

Link Buidling سريع جدًا: الحصول على 400 رابط في شهر عندما يحتوي موقع الويب الخاص بك على ملف تعريف 40 قد يبدو مريبًا بعض الشيء في نظر Google ويحثهم على التفكير في أنك تشتري الروابط

المحتوى المسروق: لا تسرق المحتوى !! ابتكر ركلة جزاء خاصة بك وستتجنب ركلة جزاء مستحقة

الإعلان المفرط: لا بأس بالإعلان ، إذا تم ذلك بالمنطق ، ولكن إذا ملأت صفحتك بالإعلانات ، فإنك تزيد من سوء تجربة المستخدم وهذا شيء تضعه Google في الاعتبار نظرًا لأنها عادةً ما تعطي معاملة تفضيلية للويب بدون إعلانات

عدد كبير جدًا من الروابط الخارجية: ما يُعرف عمومًا بمزرعة الروابط ، من الجيد أن يكون لديك روابط خارجية لأنه يربط موقعك على الويب بآخرين من نفس الموضوع ، ولكن وجود فائض من الروابط سيجعل Google تعتقد أنك تبيع الروابط

صفحات 404: تحتاج Google إلى معرفة ما هو موجود على موقع الويب الخاص بك ، إذا عثرت على العديد من الصفحات بها خطأ 404 ، فهذا يعني أنك لا تعطي المستخدم المعلومات التي يبحث عنها

محتوى كثير جدًا في وقت قصير جدًا: قد يبدو هذا تناقضًا ، ولكن إذا قمت بنشر الكثير من المحتوى في وقت قصير جدًا ، فمن المحتمل جدًا أنه ليس محتوى عالي الجودة وذو فائدة قليلة للمستخدم

تكرار عرض النص: منذ فترة طويلة كان من السهل جدًا وضع كلمة رئيسية ، وإنشاء جميع الروابط بهذه الكلمة الرئيسية في نص الرابط ، ولكن منذ ظهور Penguin في عام 2012 ، من المهم جدًا أن يكون لديك ملف تعريف نصي طبيعي ومتنوع يكون مفيدًا حقًا تفسيرية للمستخدم

الروابط الخارجية للمواقع "المشبوهة": يجب أن تكون حريصًا على من تتصل به ، فبعض الروابط التي تؤدي إلى مواقع مشكوك فيها الجودة يمكن أن تضع جودة موقع الويب الخاص بك موضع تساؤل

الصفحات المقصودة : من الشائع جدًا للشركات محاولة وضع صفحات مقصودة تركز على كلمة رئيسية واحدة لجذب المستخدمين إلى صفحة الويب الرئيسية الخاصة بهم. يعتبر هذا من قبل جوجل ممارسة سيئة

محتوى مكرر: يمكن أن يكون المحتوى المكرر داخليًا أو خارجيًا وهذه علامة سيئة للغاية بالنسبة لـ Google ، ابذل جهدًا لجعل جميع صفحاتك فريدة وحاول العثور على محتوى مكرر خارجي باستخدام أدوات مثل Copyscape أو Copygator

روابط خارجية قليلة: من المهم جدًا الارتباط بصفحات ذات موضوع مشابه لموضوعك حتى يتمكن Google من رؤية العلاقة بين أحدهما والآخر. إذا لم تقم بالربط ، فقد يبدو أنك تريد كل عصير الارتباط الغني لنفسك

استغلال الكلمات الرئيسية الوصفية: في البداية كان من السهل جدًا التلاعب بالترتيب باستخدام الكلمات الرئيسية الوصفية ولكن الآن يمكن أن يكون سببًا للعقوبات إذا استخدمت استخدامًا غير أخلاقي. التوصية: إذا كنت تقوم بالتحسين لـ Google فقط ، فقم بإزالتها تمامًا.

الكلمات الرئيسية في المجال: إن مجال المطابقة التامة هو شيء تقدمه Google لفترة قصيرة نسبيًا ، ويبدو أنه بالإضافة إلى عدم وجود ميزة في استخدام مجال مليء بالكلمات الرئيسية ، يمكن أن يكون أيضًا سلبيًا. لا تشتري مجال wwww.comprarjuegosdexboxbaratosenmadrid.com

الإفراط في استغلال H1's: يعد H1 مهمًا ، على المستوى الهيكلي أكثر منه على مستوى تحسين محركات البحث ، ولكن إذا قمت بملء جميع الكلمات الرئيسية الخاصة بك H1 بالكلمات الرئيسية ، فسيكون شيئًا مشابهًا لحشو الكلمات الرئيسية مدى الحياة وستتم معاقبتك

شبكة المدونة: يمكن أن ترى Google هذا كوسيلة للحصول على روابط إلى موقع ويب وهذا أمر سيء بشكل واضح. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم العديد من الشركات مدوناتها كمنصة بسيطة لبيع الروابط ، وهو أمر يعاقب عليه القانون ، وإذا قمت بالرابط والرابط إلى موقع ويب يعاقب عليه ، فستكون في دائرة الضوء. استخدم روابط nofollow في حالة شرعية شبكة مدونتك

تقديم المشورة بشأن Black Hat: الأمر بسيط للغاية ، إذا أعطيت نصيحة حول كيفية صنع Black Hat ، فستتم معاقبتك

لديك صفحة إعلانية: يجب أن يتم التعامل مع هذا بحذر ، لا أعني أن وجود صفحة تعرض فيها إعلانات هو سبب للعقوبة ، بل أن لديك صفحة تعرض فيها بوضوح بيع المنشورات الدعائية أو الروابط في المقالات ، وهذا شيء يكتشف Google بسهولة.

إذا كان موقع الويب الخاص بك يفي بواحد من جميع شروط العقوبة ، فلا تقلق ، فيمكن إصلاح كل شيء. إذا كانت العقوبة يدوية ، فسيكون من الأسهل عليك تصحيح المشكلة وإرسال إعادة نظر ؛ إذا كانت العقوبة خوارزمية ، فسيتعين عليك التحقيق في السبب وإصلاحه وإرسال إعادة النظر والانتظار.

 


اعلان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

TP / TD / COURS / EXAMENS

TD | TP | COURS | EXAMENS Pour les étudiants

تحميل Crash Bandicoot‏ مهكرة لـ اندرويد