زيادة المتابعين في الانستقرام 7 قواعد ذهبية لحساب ناجح

اعلان


نحن نحب Instagram. إنها المصداقية الوحيدة التي تركها مارك. نعرض لك بعض النصائح لاكتساب الرؤية.

يعد Instagram اليوم أحد أسرع القنوات نموًا. مستخدمها متصل للغاية ، وأكثر من 71٪ من العلامات التجارية موجودة بالفعل على هذه الشبكة الاجتماعية.

زيادة المتابعين في الانستقرام 7 قواعد ذهبية لحساب ناجح


بعض الإحصائيات حول استخدام Instagram:


1 مليار مستخدم نشط شهريًا.

جمهور أكثر من الإناث بفارق 10٪ مقارنة بالذكور.

95 مليون صورة تنشر كل يوم.

91٪ من المحتويات عبارة عن صور.

مشاركة أكثر بـ 58 مرة لكل متابع من Facebook.

أكثر من 1000 تعليق في الثانية

أكثر من 4.2 مليار إعجاب في اليوم

38٪ مشاركة في الفيديو أكثر من الصور.

80٪ من المستخدمين يتابعون علامة تجارية على Instagram.


 كيف تحسن ظهورك على Instagram؟ او كيف تصبح مشهور  في انستاغرام و زيادة المتابعين 

1. استفد من المحتوى الذي ينشئه المستخدمون

المستخدم على Instagram نشط بشكل بارز. إذا تمكنت من الحصول على مجتمع تشاركي ، فاستخدم المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الآخرين لإحضارهم إلى حسابك. إنه علم نفس أساسي: نحب أن يتم التعرف علينا.


بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لنا بإنشاء محتوى دون إنفاق الكثير من الموارد. ما هو واضح هو أنه يجب عليك الاهتمام بالصورة وأن حسابك يتبع رموز مرئية متماسكة. هذا يعني أنك لا تقوم بتحميل أي شيء ، حاول الحفاظ على التوحيد.


ما هو واضح هو أنه لا شيء سيعمل بشكل أفضل بالنسبة لك من إنشاء محتوى بفضل مجتمعك وجعلهم يشاركون. هذا ما تدور حوله المجتمعات ، بعد كل شيء.


2. استخدم Hashtags بشكل صحيح

#It #is #tag #tag # أي # شيء. أعرف المشاغب @. يتعلق الأمر بالبحث عن علامات التصنيف التي ستعمل على تحسين وصولك إليها (والتي ستكون منخفضة جدًا افتراضيًا ، ونحن نعلم بالفعل ما يحدث في الشبكات التي يمتلكها Facebook).


إذا كان #Love يحتوي على الكثير من المنافسة وتم إنشاء الكثير من المحتوى حوله ، فلن يساعدك ذلك وستجذب فقط الروبوتات ، والتي لن تكون مثيرة للاهتمام من أجل بناء مجتمع نشط. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن علامة تصنيف أكثر تحديدًا نشطة ولكن لا تحتوي على الكثير من التشبع بالمحتوى ، فمن المؤكد أن المزيد من الأشخاص سيجدونك بفضل هذا الوسم وستكون قادرًا على زيادة ليس فقط وصولك ولكن أيضًا جمهورك.


لهذا ، هناك العديد من الأدوات ، واحدة من المفضلة لدينا هي Displaypurposes والأخرى Hashtagify.


3. ربط القصص والخلاصة بشكل صحيح

من جانب والآخر. نرى الكثير من قصة NEW POST النموذجية ولكن عليك أيضًا استخدامها على الجانب الآخر. لماذا لا تستخدم منشور موجز للفت الانتباه إلى محتوى جديد في القصص. بالطبع ، لا تستخدم نفس الصورة ، حاول ربطها بطريقة أخرى ، على سبيل المثال: إذا كان هناك منشور جديد ، من القصص يصنع دعابة. إذا كانت هناك سلسلة جديدة من القصص (أفضل من واحدة فقط) ، قم بعمل ملخص لما سوف تجده من الخلاصة.


إنها أفكار ، اجعلها ملكك ، لكن لا تفوت فرصة البحث عن الروابط ومحاولة زيادة مدى الوصول ، في شكل وآخر ، إما في Reels أو في الخلاصة أو في Stories.


4. الترفيه أولاً ، الأعمال ثانياً

ما هو انستغرام اليوم؟ إنها قناة ترفيهية. أعجبك أم لا. هذا يعني أن أول ما عليك فعله هو ترفيه جمهورك. نرى أنه من الواضح للغاية ، العلامات التجارية التي تمكنت من الترفيه ، بأي طريقة ، تمكنت من المشاركة والوصول العضوي أكبر بكثير من تلك التي تحاول فرض قانونها من خلال المنتج ، الخدمة ، الخصومات ، إلخ.


ومن المنطقي ، التفكير في كيفية استخدامك لـ Instagram ثم حاول حث الأشخاص على استخدام Instagram الخاص بك بنفس الطريقة. فويلا ، إنه يعمل.


ولا تبتكر أعذارًا ، إذا كنت لا تعرف كيفية الترفيه ، فابدأ بفهم الحسابات الأكثر تفاعلًا اليوم ولماذا.


5. ابحث باستمرار عن الصيغ الجديدة

لن يتحقق النجاح في المحتوى أو في سطر المحتوى في المرة الأولى. ليس الثاني. ربما ليس الثامن. الآن عندما تحصل عليه ، لا تستقر. تبحث باستمرار عن صيغ جديدة. استمر في التفكير في ما يناسبك أثناء البحث عن عمليات إعدام جديدة تعمل. عندها فقط ستحصل على جماهير طويلة المدى. لا يوجد شيء أسوأ من جلسة استماع عابرة.


6. صيغ الاختبار

تظهر الاستطلاعات في "القصص" ، فلا تستغرق يومين لبدء استخدامها. الأسئلة تأتي ، نفس الشيء. المفاجأة هي أحد مكونات المحتوى الذي يولد النتائج. إذا انتظرت استخدام تنسيق بينما جربه الجميع بالفعل ، فلن تفاجأ. نفس الشيء مع Memes. الشيء نفسه مع التحديات. حاول أن تكون قابلاً للتكيف قدر الإمكان وتبني المستجدات في أسرع وقت ممكن. قد لا تحصل على نتائج مع IGTV ولكن المثابرة ، أنت تعلم أنه لا يوجد اختصار على Instagram.


7. لا تبخل في الإعلان

طريقة جيدة للنمو والاستفادة من نجاحك ، طالما أن المحتوى الخاص بك منطقي ولديك جمهور يؤكد أن المحتوى الخاص بك منطقي ، هو من خلال الإعلانات. لا تبخل بالاستثمار في الشبكات الاجتماعية المدفوعة عندما تحتاج جهود المحتوى الخاصة بك إلى القليل من الغاز الإضافي.

اعلان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

TP / TD / COURS / EXAMENS

TD | TP | COURS | EXAMENS Pour les étudiants

تحميل Crash Bandicoot‏ مهكرة لـ اندرويد