كيف تتعرف على المعجبين المزيفين على Facebook
إذا اكتشفت مؤخرًا أن لديك عددًا كبيرًا من المعجبين لم تكن تتوقعه على صفحتك على Facebook وتريد معرفة ما إذا كانوا خاطئين أم لا ، فلا يمكنك أن تفوت ما سأخبرك به بعد ذلك.
تسبب في جدل كبير في الأشهر الأخيرة في شراء المعجبين على Facebook والمتابعين على Twitter والمتابعين على Instagram. لسوء الحظ ، إنه شيء لا يمكن التحكم فيه ولكن يتم رؤيته أكثر فأكثر ... هل تريد متابعين أو معجبين بالوزن؟ يمكنك الحصول عليها مقابل القليل من المال ... ما فائدة ذلك؟ أن تخبر علامة تجارية أن لديك 100000 متابع ، ولكن مقابل القليل ... هل هذا منطقي؟ ليس المجتمع الجيد حقًا ، كما هو الحال دائمًا ، ليس مجتمعًا يزخر بالأرقام ، ولكنه مجتمع ذو جودة وله تفاعل ، وهو شيء يشارك فيه متابعوك والمعجبون ويتفاعلون مع صفحتك. شيء أساسي لا يزال الكثير من الناس لا يفهمونه ...
في فبراير الماضي ، أعلن صديقنا فيسبوك أن لديه أكثر من 1،230 مليون مستخدم نشط شهريًا وأن 11.2٪ من هذا الرقم كانت خاطئة. فرصة؟
على الرغم من أن Facebook طوال هذه الأشهر كان يحاول التخلص من هذه الملفات الشخصية المزيفة ، بقدر ما يريد ، إلا أنهم يواصلون التكاثر بشكل أسرع وأسرع. عندما يكتشف Facebook من خلال تعليقات البريد العشوائي على صفحتك أن هناك حسابًا مزيفًا (سواء تم شراؤه أم لا) ، فإنه يزيل مباشرةً تحديث صفحتك من الجدول الزمني للأخبار.
في بداية عام 2014 ، أجرى Facebook تغييرات كبيرة على الخوارزمية الخاصة به في جزء من الجدول الزمني ، حيث قام بتصفية الخوارزمية الأفضل جودة وتمييزه عن البقية ، وإظهار المحتوى الأكثر صلة ، والذي يتمتع بمشاركة أكبر ، ولكن لا يزال هناك الكثير للقيام به .
1. كيف يمكننا تحديد ما إذا كان لدينا ملفات شخصية مزيفة على صفحتنا على Facebook؟
سواء من المعجبين الذين اشتريناهم أو المعجبين الذين يأتون إلينا بشكل طبيعي ، فمن السهل تحديد ما إذا كانوا مزيفين أم لا. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الملف الشخصي والموقع وتكرار تفاعلهم مع الصفحات المختلفة التي يتابعونها.
تشير الدراسات إلى أن 43٪ من الملفات الشخصية المزيفة على Facebook لم تكلف نفسها عناء تحديث حالة Facebook في مرحلة ما.
نعم ، كما نعلم جميعًا ، هناك شركات مكرسة بشكل منفرد وحصري لإنشاء ملفات تعريف وصفحات بريد عشوائي مزيفة.
فكرة جيدة ، لمعرفة ما إذا كانت صورة الملف الشخصي خاطئة أم لا ، تحقق منها مباشرةً باستخدام صور Google . إذا ظهرت الصورة عدة مرات في حسابات وسائط اجتماعية مختلفة ، بأسماء مختلفة ، صديق…. هذا الحساب مزيف.
هناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان الحساب مزيفًا أم لا ، وهي قياس تفاعله . إذا كان الغرض الوحيد للمستخدم هو المشاركة في المسابقات.
2. كيف نتخلص من هؤلاء المشجعين الوهميين الذين اكتشفناهم؟
إنه أحد أسهل أجزاء كل هذا. ما عليك سوى تغيير Facebook واستخدامه كصفحة ، وليس كملف تعريف شخصي. بمجرد وصولنا ، عليك فقط النقر داخل شريط التنبيهات على «الأصدقاء» ومشاهدة قائمة الأصدقاء بالنقر فوق تحديد الكل لرؤية القائمة الكاملة للمعجبين. بمجرد الحصول عليها ، سيكون عليك فقط تحديد الخاطئة بنقرة واحدة والنقر فوق إزالة.
3. كيف تحمي صفحتك من المستخدمين المزيفين الجدد؟
لمنع مرسلي البريد العشوائي من الظهور مرة أخرى ، فإن إحدى أفضل الطرق لحماية حسابنا هي التحقق من الإعدادات على صفحتنا على Facebook. بمجرد وصولنا ، سيتعين علينا فقط الدخول إلى قيود الدولة وحظر تلك البلدان التي لا تهمنا من أجل تجنب الحسابات المزيفة المحتملة. العديد من حسابات Facebook المزيفة تأتي من دول مثل بنغلاديش والهند وإندونيسيا.
بمجرد الوصول إلى جزء قيود الدولة ، لديك خياران: إما إظهار صفحتك للبلدان التي تريدها ، أو على العكس من ذلك ، إخفاء صفحتك عن مستخدمي البلدان التي تريدها. عليك فقط كتابة أسماء الدول وهذا كل شيء. بهذه الطريقة ، لن يتمكن أي مستخدم من هذه البلدان من رؤية صفحتك.
4. احذر من المسابقات
يعد إنشاء المسابقات حافزًا جيدًا للمستخدمين ، ولكن ليس بأي ثمن . المسابقات دائما سيف ذو حدين. إنها طريقة جيدة لزيادة حجم المعجبين في وقت قصير ، ولكن ليس لزيادة المشاركة والمشاركة في صفحتك على Facebook. غالبًا ما تكون المسابقات نقطة جذب حقيقية للحسابات المزيفة.
إذا كنا في google ، فسنجد العديد من الصفحات المخصصة حصريًا وحصريًا للبحث عن هدايا مجانية وسحوبات على صفحات مختلفة على Facebook ، وهي توفر هذه المعلومات ، بما في ذلك الروابط المباشرة.
إذا كنت ستجري مسابقة أو يانصيب على Facebook ، فقلق قبل نوع المسابقة التي ستفعلها ، وما نوع المستخدم الذي تريد الوصول إليه ، إذا كنت تريد أن تبدأ المسابقة في اكتساب مستخدم جديد أو تنشيط تلك التي لديك بالفعل تم التقاطها للتعرف عليهم أكثر قليلاً.
لتجنب التدفق الكبير للملفات الشخصية المزيفة ، اعرض على سبيل المثال جوائز محلية أو محددة لا يمكن جمعها إلا من قبل الأشخاص في مكان معين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المساعدة في تطبيقات المسابقة مثل Agorapulse و Woobox و Shortstack ، والتي تتيح لك إنشاء قواعد أكثر صرامة إلى حد ما وبالتالي منع المزيد من الملفات الشخصية المزيفة من الدخول.
5. احذر من الاستخدام المفرط لعلامات التصنيف
إن استخدام علامات التصنيف للحصول على المزيد من النتائج ليس بالأمر السيئ على الإطلاق ، ولكن استخدامها بحكمة. يبحث العديد من الأشخاص على Facebook من خلال علامات التصنيف عن كل ما يتعلق بالهدايا والهدايا والمجانية وما إلى ذلك. مثلما يمكن أن يساعدك الهاشتاج في منح نفسك مزيدًا من الرؤية ، يمكن أن يفعل العكس ويجذب الأشخاص الخطأ إلى صفحتك على Facebook.
6. إعلانات الفيسبوك ، وكيفية استخدامها
أنشئ إعلانات تستهدف فئات سكانية ومناطق محدودة. بهذه الطريقة ، ستمنع الملفات الشخصية التي لا تهمك من الدخول إلى صفحتك على Facebook دون مزيد من اللغط. استخدم المواقع المخصصة لشيء ما.
كما ترى ، هناك العديد من الطرق لتحديد ما إذا كان لديك مستخدمين مزيفين على صفحتك على Facebook ، فقط في كثير من الأحيان لا نهتم بسحب عدد معين من المعجبين بضربة واحدة ، ولكن بالطبع ، هذا بالفعل على ضميرك.
تذكر…
أنت لا تصل إلى القمة من خلال التفوق على الآخرين ، ولكن من خلال تجاوز نفسك
في الختام اتمنى ان اكون قد وفقت في تزويدكم با ماينفعكم في الموضوع
تعليقات
إرسال تعليق