الإعلان على Instagram : التنسيقات والتوصيات

اعلان

 

الإعلان على Instagram : التنسيقات والتوصيات


لا يتوقف عدد المستخدمين النشطين على Instagram عن الازدياد ، لذلك قمنا بإعداد مجموعة مختارة بأفضل النصائح لزيادة نتائج إعلاناتك على Instagram.

إذا كنت قد أجريت تحليلًا لجمهورك واكتشفت أن جمهورك المستهدف يركز على Instagram ، فمن المؤكد أن فكرة استكشاف الفرص الإعلانية التي يمكن أن تقدمها لك هذه الشبكة الاجتماعية قد خطرت ببالك.


منذ وصول الإعلان على Instagram في عام 2015 ، لم تتوقف الشبكة الاجتماعية عن إضافة تنسيقات جديدة لتحقيق أهدافك. ستجد في هذا المنشور مراجعة لها جميعًا ، وأفضل التوصيات لتحسين نتائجك في كل منها.


قبل المتابعة ، نظرًا لأننا سنتحدث عن أنواع الحملات الأكثر إثارة للاهتمام لكل تنسيق ، فقد تحتاج إلى مراجعة الأهداف التي يتيحها Facebook لك والتي تحدثنا عنها في المنشور "كيفية إنشاء إعلانات Facebook من البداية.


الآن نعم ، لنبدأ:


إعلانات الصور

الكلاسيكيات: صورة بالإضافة إلى التسمية التوضيحية (النص المصاحب لصورك).


يمكن استخدامه لجميع الأغراض ، وإذا قمت بإضافة عنوان URL ، فسيمنحك Facebook خيار الاختيار من بين جميع CTAs المتاحة.


هام: إذا كنت تخطط لتضمين نص في الصورة ، فتأكد من أنه لا يتجاوز نسبة النص والصورة المشار إليها في لوائح Facebook (يمكنك التحقق من ذلك في Facebook Creative Hub)


من المفيد بشكل خاص جذب حركة المرور إلى ملف التعريف الخاص بك والحصول على متابعين جدد من المحتوى ، لأنك ستعرض لهم ما يمكنهم العثور عليه في خلاصتك وسيساعدك ذلك على بناء مجتمع أكثر صلابة. سري للغاية: هذا الهدف متاح فقط على إصدار الهاتف المحمول من Instagram. إذا حاولت شن حملة بهذا الهدف من مدير الأعمال فلن تجدها.


إذا كان هدفك هو تحقيق الشهرة ، فنحن نوصيك بعدم العمل من أجل الوصول ولكن من الوعي بالعلامة التجارية. بالسرعة التي نستهلك بها المحتوى على Instagram ، من السهل أن نتأثر بإعلان ولا يكاد نوليه اهتمامًا ، لذلك سيضمن ذلك قيام Facebook بتوزيعه على هؤلاء المستخدمين الذين لديهم أكبر إمكانية لتذكره.


فيما يتعلق بوصف الصورة ، هناك نظريات من جميع الأنواع: إذا كان التحويل أقصر وأكبر ، وإذا كان أطول ، فإن المشاركة أكثر. تحدثنا عن هذا في "الكتابة على Instagram: ما الذي يرسمه النص على شبكة مرئية؟"


إعلانات الفيديو

خطوة أخرى في الإعلان على Instagram: بدلاً من الصورة ، يمكننا استخدام مقطع فيديو. إنه مفيد بشكل خاص لعروض المنتج ، أو المفاهيم التي يصعب شرحها في صورة واحدة ، أو القصص.


يسمح لك Instagram بالإعلان عن مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 60 ثانية ، ولكن ما لم تكن القصة المنعكسة مثيرة للاهتمام بشكل خاص ، فالشيء الطبيعي هو أن أكثر من 50٪ من المتأثرين لا يستهلكون 25٪ من الفيديو. لذا تأكد من إخبار أهم شيء في الثواني الثلاث الأولى. ستتمكن من معرفة عدد الأشخاص الذين يشاهدون جزءًا من الفيديو أو كله في طريقة عرض مشاركة الفيديو في لوحة معلومات حملة مدير الأعمال.


الأعمال التجارية مدير الفيديو المشاركة

وفقًا لـ Facebook ، فإن التنسيق هو الذي يولد معظم الذاكرة ، مما يجعلها مثالية لأهداف التوعية. كما أنها مثيرة للاهتمام بشكل خاص لتوليد جماهير مخصصة (يمكنك القيام بذلك من أداة جمهور Business Manager) بناءً على المستخدمين الذين تأثروا بحملة الفيديو الخاصة بك ، وهو مورد مفيد للغاية إذا كنت ستطلق حملات التحويل لاحقًا.


الإعلانات بالتسلسل

أو كما أنت مألوف أكثر: الدوامات. يمكنك تحميل العديد من المحتويات في نفس المنشور الذي سينتقل إليه المستخدم عن طريق تمرير إصبعه عليها.


كما هو الحال مع الفيديو ، ستكون مفيدة للغاية إذا كنت تريد إظهار استخدامات مختلفة لمنتجك أو نماذجك أو مجموعاتك أو سرد القصص. عادةً ما يحققون نتائج تحويل جيدة جدًا ، نظرًا لأنهم يقدمون المزيد من المعلومات للمستخدمين حول منتجنا أو خدمتنا دون مغادرة التطبيق.


يُنصح بشدة باستخدام هذا الشكل كإعلان ديناميكي ، لكن هذا الخيار سيكون متاحًا فقط إذا كان لديك كتالوج منتج على Facebook.


إعلانات على Instagram Stories

نظرًا لكونها مرئية وشاشة كاملة ، فقد أثبتت أنها تجذب المزيد من الاهتمام وتحسن استثمارنا بشكل أفضل. في الواقع ، خلال العام الماضي كان هذا هو نوع الإعلان على Instagram حيث تم تحقيق أرخص الأسعار في المتوسط.


فيما يتعلق بإمكانيات الأهداف والتنسيقات ، فهي متعددة الاستخدامات: يمكنك تحميل كل من مقاطع الفيديو والصور ، وليس واحدة فقط من كل منها ، يمكنك أيضًا تحميل سلسلة متتابعة من الصور أو مقاطع الفيديو (دائري) كإعلانات. إذا راهنت على هذا الخيار الأخير ، انتبه بشكل خاص للنسبة بين عدد الأشخاص الذين يشاهدون الفيديو الأول والأخير. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر أيضًا بتنسيق Instant Experience (في السابق ، قماش) ، حيث يمكنك إنشاء صفحة مقصودة دون مغادرة الشبكة الاجتماعية.


احذر: سيسمح Facebook بعرض نفس الإعلان على كل من Instagram و Instagram Stories. إذا اخترت هذا الخيار ، فلن تتمكن من اختيار تصميم ملء الشاشة ، ولكن الأداة ستعمل على تعديل (منتظم تمامًا) للإبداع الذي اخترته لـ Instagram ، في Instagram Stories. إذا كان ما تريده هو التحقق من النتائج في كل قناة ، فإن نصيحتنا هي إنشاء مجموعة مخصصة لكل قناة ، بقطعة تتكيف مع مواصفات الموقع الذي يتوافق معها.


من بين جميع تنسيقات Instagram ، نود أن نجرؤ على القول إنه الأكثر موصى به لحركة المرور. إذا حددت هذا الهدف (أو إذا قررت إضافة عنوان URL في أي عنوان آخر) ، فسيتم تضمين CTA في أسفل الحملة لتشجيع المستخدم على التمرير لأعلى والوصول إلى صفحتك. CTA هذا متحفظ تمامًا ، لذلك ننصحك بتضمين CTA الخاص بك عند تصميم قصصك لتحقيق تأثير أكبر.


كما في التنسيقات السابقة ، يمكنك استخدامه لجذب المعجبين إلى ملفك الشخصي ، ولكن في الوقت الحالي ، فقط إذا قمت بشن الحملة من هاتفك المحمول.


وملاحظة أخيرة: لا تُعفى القصص من قيود نسبة النص إلى الصورة في Facebook أيضًا ، لذلك إذا كنت لا تريد أن يوقف Facebook إعلاناتك ، فتأكد من اتباع قواعدها.


إعلانات المجموعة

إذا كان لديك كتالوج على Facebook ، فيمكنك أيضًا الإعلان على Instagram باستخدام هذا التنسيق. في هذه الحالة ، ستكون التصميمات عبارة عن صورة أو مقطع فيديو رئيسي ، مصحوبة بصور المنتج التي قمت بتحميلها لتكوين مجموعتك. هذا يجعل من المفيد جدًا إنشاء سمعة سيئة وإعطاء سياق لمجموعة من منتجات علامتك التجارية.


بمجرد أن ينقر المستخدم على المنشور ، سوف يصلون إلى الكتالوج الخاص بك ، وعندما يكونون بالداخل ، عندما يختارون أيًا من المنتجات التي يتكون منها ، سيأخذهم Facebook إلى صفحتك. هذا يعني نقرة واحدة أكثر مما لو قمت بإعداد دائرة عرض ديناميكية للمنتج ، لذلك إذا كنت تبحث عن تحويل ، فننصحك باستخدام هذا التنسيق قبل تنسيق المجموعة ، لأنه أكثر مباشرة.


قبل الانتهاء ، تذكر: هذا مجرد عرض لتنسيقات الإعلانات على Instagram. أفضل شيء يمكنك القيام به لمعرفة المجموعات المثالية للمضي قدمًا هو الاختبار والاختبار والاختبار.

اعلان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

TP / TD / COURS / EXAMENS

TD | TP | COURS | EXAMENS Pour les étudiants

تحميل Crash Bandicoot‏ مهكرة لـ اندرويد