Seo : طريقة كتابة نص سيو في خطوات بسيطة

اعلان
Seo : طريقة كتابة نص سيو في خطوات بسيطة


كل ما قيل لك عن كتابة نصوص تحسين محركات البحث هو كذبة. تخطي العلامات وتخطي زمن الانتقال الدلالي وحشو الكلمات الرئيسية. علامات أقل ، تدفق أكثر.

كتابة نص تحسين محركات البحث أمر بسيط.  محتوى تحسين محركات البحث الجيد هو الذي يجيب على سؤال المستخدم بشكل أفضل. بيضاء ومعبأة في زجاجات.

يربح Google المال من خلال كونه أفضل محرك بحث موجود - بعد والدتنا ، التي يجب أن تذهب وتبحث ، تحصل على أموال - ولهذا ، يحتاج إلى تزويدك بالمحتوى الذي يجيب على سؤالك بشكل أفضل ، والذي تسأله في شكل بحث.

يساعد تحسين العناصر الفنية قليلاً ، لكنه ليس ضروريًا ولا يقترب من أهمية إنشاء المحتوى الذي يعجبك.

الآن ، كيف تكتب مقالة تحسين محركات البحث ، وما الذي يجب أن نعرفه لكتابة نص صحيح لتحسين محركات البحث؟

الأشياء التي تعمل في نصوص تحسين محركات البحث

لا تقلق ، لن ندخل في الأمور التقنية: إنها تطبق الفطرة السليمة ، مثل كل شيء في تحسين محركات البحث.


الكلمات الدالة

صحيح أنه يجب توجيه مقال بشكل عام إلى كلمة رئيسية أو موضوع يتم البحث عنه .

لهذا السبب من المهم أن تعرف أنه لا يهم إذا كنت مترددًا بين "تأجير السيارات" أو "تأجير السيارات" أو "استئجار سيارة". الشيء المهم هو ما وراءه ، أي إذا كانت نية المستخدم تتوافق مع الغرض من المحتوى الخاص بك ، فسيكون أي من الخيارات صحيحًا.

هل تعرف ما هو الأكثر طلبا؟ من حيث المبدأ ، ليس لديك أي فكرة  (ولا أنا أيضًا) ، ما تفعله هو الانتقال إلى أدوات مثل Übersuggest لإعطائك أفكارًا للبحث ، ومخطط الكلمات الرئيسية من Google  أو الكلمات الرئيسية في كل مكان  أو SemRush لإخبارك بحجم كل واحد من هم.

إذا كنت تريد مزيدًا من المعلومات حول هذا الموضوع ، فيمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات في دليل الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث .

عندما تحدد العديد من الأشياء التي تبدو جيدة ، قم بإجراء عمليات البحث على Google بنفسك ومعرفة أيها لديه أقوى منافسة .

للوهلة الأولى ، يمكنك التعرف عليها من خلال معرفة ما إذا كانت مواقع ويب قوية أم لا (من الأفضل التنافس ضد مدونة Paco بدلاً من Amazon) ، وإذا كنت تشك في ذلك ، يمكنك استخدام أدوات مثل ahrefs للنظر في الروابط التي يمتلكها كل عنوان URL. إذا كان لديك العديد من الروابط ، فستكون أقوى مما لو كان لديك القليل منها أو لا شيء على الإطلاق.

عنوان url

يجب تحسين عنوان URL بالكامل للكلمة الرئيسية أو الموضوع الذي يدور حوله المحتوى. احذف الكلمات التي لا تضيف قيمة ، مثل حروف العطف وحروف الجر وكلمات التوقف الأخرى.

السيئ : / أفضل 10-سيارات-كهربائية-التي-ستضرب-في-2014 /

جيد : / best-electric-cars-2014 /

فيما يتعلق بالطول ، لا يوجد حد أقصى موصى به ، على الرغم من أن المثالي هو أن عمق المحتوى لا يتجاوز 3 مستويات.

سيئ : / المستوى 1 / المستوى 2 / المستوى 3 / المستوى 4 / المحتوى

جيد : / المستوى 1 / المستوى 2 / المحتوى

من الواضح عندما نتحدث عن المنشورات على مدونة ، فإن الوضع المثالي هو أن يكون الجزء من عنوان URL الذي يشير إلى المحتوى في المستوى الأول.

يجب أن يكون العنوان رائعًا

كم عدد المشاركات التي تم إجراؤها حول كيفية كتابة نص SEO؟ عليك أن تضيف شيئًا يميزها عن الـ 50000 الأخرى ، ويجب أن يكون العنوان هو بيان نيتك.

سيئ : كيفية كتابة نصوص تحسين محركات البحث

جيد : 10 أسرار لكتابة نصوص تحسين محركات البحث لن يخبرك بها أي شخص آخر.

ضع في اعتبارك أن العنوان يجب أن يتراوح بين 50 و 70 حرفًا حتى يظهر بالكامل في محركات البحث.

ولكن هل تعلم؟ يمكن أن يكون للعنوان الأطول مشاركة أكبر في الشبكات الاجتماعية ، مما يجعلك تفضل إنشاء حركة مرور وروابط وإشارات اجتماعية (وهذا يعني أن لديك مواقع أفضل).


غالبًا ما يتعين على المحتوى ذي المنافسة العالية الكفاح من أجل تقديم أقصى قيمة ، وليس إدخال الكلمات الرئيسية في العنوان. في المثال ، لا يحتوي إخراج ويكيبيديا على الكلمة الأساسية في العنوان أو الوصف. وهي النتيجة الثانية!

الوصف هو سلاحك السري

علامة الوصف التعريفي هي النص الذي يتم عرضه أسفل العنوان في نتائج Google. إنهم لا يؤثرون على كيفية وضع المحتوى ، فهم يؤثرون في ذلك ، إذا كانوا رائعين ، ينقر الناس عليهم ، وإذا لم يكونوا رائعين فلن يفعلوا ذلك.

سيئ : ستتعلم في هذه المقالة كيفية كتابة نصوص محسنة لتحسين محركات البحث.

جيد : هل تريد كتابة نصوص محسنة لتحسين محركات البحث؟ حسنا لقد اتيتم الى المكان الصحيح. سوف تتعلم 15 سرًا من أسرار تحسين محركات البحث التي ستجعلك خبيرًا.

هناك أدوات لرؤية محاكاة لكيفية ستظهر الأوصاف والألقاب في نتائج Google مثل Seomofo ، Snipetoptimizer أو Serpsimulator .

يجب أن يكون الهيكل متسقًا

تخيل أنك قرأت صحيفة يكون فيها الخبر أولاً ، في منتصف القراءة ترى العنوان ، والعنوان الفرعي في النهاية. إذا لم يكن ذلك منطقيًا بالنسبة لك ، فلن يكون كذلك بالنسبة إلى Google.

H1 دائمًا قبل H2 و H3 داخل H2 ويضيف ويستمر . بعيدًا عن H2 أو H3 على الأكثر ، يجب ألا تكون لديك احتياجات مفرطة لمواصلة طلب المعلومات ، لذلك لا تحاول إجبارها على الوصول إلى H6 ، بجدية ، فهذا ليس ضروريًا.


وهذا كل شيء! يبدو أنها كذبة ، ولكن إذا قابلت هذه النقاط ، فسيتم تحسين مشاركتك لتحسين محركات البحث . من الواضح أن هذا ليس كل شيء ، عليك أيضًا تجنب ارتكاب أخطاء المبتدئين ...

الأشياء التي لا تعمل في نصوص تحسين محركات البحث

كثافة الكلمات الرئيسية

أو أيضًا ، عدد مرات ظهور كلمة رئيسية لكل 100 كلمة. إذا تحدثت عن موضوع ما ، فمن الطبيعي أن يظهر اسمه في جميع أنحاء المنشور ، وهذا سيجعله في موضع أفضل ، ولكن لا توجد كثافة كلمة رئيسية صحيحة ، ولا يجب عليك زيادة عدد المرات التي تدخل فيها مصطلحًا إذا لم يكن ذا صلة.

في الواقع ، أوضح مات كاتس ، مدير البحث في Google ، أنه ليس عامل ترتيب . (وبما أننا لا نثق به ، فقد أجرينا اختبارات واتضح أنها أكدت روايته).

تمديد

يوجد محتوى من 100 كلمة يمكن أن يعمل بشكل رائع ، وهناك محتوى آخر بـ 3000 كلمة يمكن أن يعمل بشكل رائع أيضًا. صحيح أن المحتوى الأطول يميل إلى الترتيب بشكل أفضل ، لكن السبب أيضًا هو أنه يتعامل عادةً مع موضوع بعمق أكبر ، وليس لأنه يتم توسيعه بشكل مصطنع.

ضع في اعتبارك أنه في الوقت الذي تستغرقه لكتابة منشور 3000 كلمة ، يمكنك كتابة 30 من 100 ، لذلك عليك أن تكون متأكدًا تمامًا من أنك ستحصل على عائد من كتابة مقالات طويلة.

كنصيحة ، لا تجبر التمديد ، أن تدوم منشورك طالما يجب أن تستمر ، لا تحب بيتر جاكسون في The Return of the King ، لا تطيل مشاركاتك دون داع.

كلمات ميتا

أكدت Google في عام 2009 - والذي سيُقال قريبًا - أنها لا تستخدم العلامة الوصفية للكلمات الرئيسية لوضع المحتوى ولا يوجد ما يشير إلى أنها يمكن أن تكذب. أخبار سارة تتجاهلها Google وأنت تهدر الشفرة بشكل سخيف. الطريقة الصعبة إذا نظروا إليها ، ولكن فقط لمعاقبة تلك المواقع التي تضع كلمات رئيسية وصفية لا تظهر في محتواها (من يدري) ويكلفك ذلك كرهًا.

على الرغم من أن القول مبتذل ويخجل من القول ، تذكر أنك تكتب للناس وليس للروبوتات .


من الضروري أن يقع المحتوى الخاص بك ، بالإضافة إلى الامتثال للنقاط السابقة ، في الحب ، ويأسر ، وفي النهاية ، يجيب بأفضل طريقة ممكنة على السؤال الذي يطرحه المستخدم على محرك البحث. ولهذا علينا كتابة أفضل محتوى.

كيف نكتب نصا للمستخدمين؟

هذا هو الجزء الصعب من تحسين النص لـ SEO. هل تريدني حقًا أن أضع؟ احصل على إعطاء المستخدم ما لا يقدمه أي شخص آخر .

كن الأفضل

إذا كنت تعتقد بعد إجراء تحليل المنافس أن هناك مجالًا لتحسين ما يتم تقديمه ، فافعل ذلك. إحدى الطرق البسيطة هي استخدام تقنية ناطحة السحاب. يتكون أساسًا من اكتشاف ما يصلح للمنافسة وضربه بألف .

ماذا تفعل أفضل 5 أدوات لتحسين محركات البحث؟ أقوم بإعداد قائمة تحتوي على 100. هل لديك قائمة تحتوي على 200 ولكن ما عليك سوى تسميتها؟ سأقوم بأخذ الأساسيات العشر وتحليلها بالتفصيل. يجب أن يكون الهدف دائمًا هو توفير أقصى قيمة للشخص الذي يصل إلى مشاركتنا .

كن فريدا

إذا كان الجميع يتحدث عن كيفية القيام بتحسين محركات البحث في عام 2017 ، فقم بعمل كيفية تحسين محركات البحث في منشور 2018 الذي يلقي نظرة على اتجاهات الصناعة. إذا كان الجميع يصفق لكيفية تكامل وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث ، فقم بعمل منشور يقول إنه خدعة.

يمكن تناول معظم الموضوعات من منظور مختلف تمامًا دون أن يكون أي منهما خاطئًا.

استخدم لغة المستخدم الخاص بك

ضع في اعتبارك أن المستخدم الذي يبحث عنك سيستخدم كلماته الخاصة والمصطلحات التي تميزها. من الضروري أن نأخذ ذلك في الاعتبار ، ليس فقط لزيادة حركة المرور من خلال هذه الشروط ، ولكن لأنه سيكون من السهل على المستخدم قراءة ومشاركة وربط نص مصمم له .

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تقوم بإعداد مقال لعلماء الأحياء عن الضفادع:

السيئ : الضفادع حيوانات تعيش في الماء وعلى الأرض. لونها أخضر ، لها 4 أرجل وتشكل غشاوة.

جيد : Anurans ، المصنفة بشكل غير صحيح بمصطلح "الضفدع" أو "العلجوم" ، هي مجموعة من البرمائيات ذات رتبة تصنيفية.

الآن ، لنتخيل أنها صفحة للأطفال بعمر 5 سنوات

سيء : Anurans ، المصنفة بشكل غير صحيح بمصطلح "الضفدع" أو "العلجوم" ، هي مجموعة من البرمائيات ذات رتبة تصنيفية.

حسن : الضفادع حيوانات تعيش في الماء وعلى الأرض. لونها أخضر ، لها 4 أرجل وتشكل غشاوة.

يعتبر أخذ هذه الاختلافات في الاعتبار أمرًا مهمًا بشكل خاص لمعالجة المنافذ والبلدان ذات الاستخدامات المختلفة للغة نفسها (إسبانيا ليست هي نفسها لاتام) ونطاقات عمرية مختلفة.

كن متنوعا

إذا كرست نفسك للكتابة فقط ، فلن تصنع أبدًا محتوى يفوق الآخرين حقًا. تتمثل إحدى طرق تقديم شيء مختلف في استخدام تنسيقات أخرى : الفيديو والرسوم البيانية والعروض التقديمية وما إلى ذلك. تكون أكثر ملاءمة لما تريد قوله وتختلف عما يفعله الآخرون.

على سبيل المثال ، قم بتحميل مقطع فيديو على YouTube وأدخله في المنشور ، حتى تتمكن من استخدام مجموعة تكميلية من الكلمات الرئيسية في كل حالة ، نظرًا لأن مقاطع فيديو YouTube أيضًا موضعها ، وفي نفس الوقت تعمل على تحسين قيمة المحتوى الخاص بك.

بهذا المعنى ، لا تتوقف أبدًا عن وضع الروابط والاقتباسات والصور ومقاطع الفيديو والعروض التقديمية بالخط العريض التي يمكن أن تجعل قراءة المحتوى أكثر إمتاعًا وإفادة.

شارك المحتوى

في النهاية ، أحد الأشياء التي ستجعل ترتيب نصك رائعًا أم لا هو عدد الروابط التي تشير إليه. لذلك ، إذا كانت ذات صلة ومفيدة ، فسوف تدخل المزيد من المجموعات ، وكأداة في منشورات أخرى حول هذا الموضوع. إذا لم يكن كذلك ، فستحصل على العديد من الزيارات (لأنها تحتوي على صورة رئيسية جيدة أو عنوان جيد) ولكنك لن تحصل على الروابط المطلوبة.

إذن ماذا يمكنني أن أفعل عند كتابة المقال لتوليد المزيد من الروابط؟ فكر دائمًا في ذلك كمورد ، والقيمة التي يجلبها إلى مشرف الموقع الذي يحتاج إلى تقديم قيمة تعليمية أكبر ، أو الاستمتاع ، أو الحصول على منشور يشبهك تمامًا ، وتحسينه مع وضع ذلك في الاعتبار.

بالإضافة إلى ذلك ، تذكر توصيله عدة مرات وبشكل جيد . على عكس ما نعتقده عادةً ، لا نقوم عادةً بنشر محتوى على الإنترنت عند التغيير الأول ، وعادةً ما يلزم المزيد من المحاولات.

هذا هو السبب في أنه من المهم أن تعمل أيضًا على 4 أو 5 نصوص مختلفة لمشاركة المدونة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تثير الاهتمام وتدعو إلى النقر.

الروابط تساعدك في العثور على الأشياء

إذا كنت تكتب نصًا رقميًا ، فلن يكون جيدًا إلا إذا استفدت من المزايا التي توفرها لك هذه البيئة. يمنح كل ارتباط تضعه المستخدمين لديك خيار العثور على المعلومات التي تكمل ما يبحثون عنه ، وإذا قمت بالارتباط بالمحتوى الخاص بك لأنها ذات صلة ، فإنك تنشئ روابط لهم. ماذا يعني ذلك: المزيد من الزيارات ، والمزيد من الروابط ، والمزيد من السلطة ، وفي النهاية ، المزيد من الزيارات.

فرز المحتوى الخاص بك

تأكد من أن المحتوى الخاص بك ، بالإضافة إلى كونه مكتوبًا جيدًا ، مصنف جيدًا. سيمنحك هذا حركة تحسين محركات البحث (SEO) إلى صفحات الفئات ، ولكنه سيؤدي أيضًا إلى تحسين الترابط بين موقع الويب الخاص بك ، مما سيجعل من السهل العثور على إمكانات تحسين محركات البحث وتحسينها.

خاتمة

بالعودة إلى بداية هذا المنشور ، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به للحصول على ترتيب للمحتوى الخاص بك في محركات البحث هو الإجابة على سؤال المستخدم بشكل مثالي.

لكن الإجابة عليها لا توفر فقط معلومات أكثر من غيرها : إنها أيضًا أكثر جاذبية ، وأسهل في التفسير والتوليف ، وتوفر لك موارد أكثر تقدمًا إذا كنت في حاجة إليها ، ويتم تحديثها بشكل أكبر ، وتوفر التفاعل مع المجتمع ... وفوق كل ذلك يتم توصيلها بشكل جيد .

هل تعرف مستخدميك جيدًا؟ هل يعرفون ما يتوقعونه منك وهل يمكنك الإجابة عليهم بشكل مثالي؟ إذا كانت الإجابة سلبية ، لا يمكنني إلا أن أوصيك بالتحقيق والتحليل حتى تكون واضحًا ، لأنه ما لم تكن متأكدًا من أنك لن تكون قادرًا على إنشاء استراتيجية متماسكة عبر الإنترنت ، ناهيك عن استراتيجية تحسين محركات البحث (وموضوع ونبرة وشكل المحتوى هو جزء أساسي من كلتا النقطتين).

لذا ، تعرف على جمهورك ، وقم بتأمين الجزء الفني وافعله بشكل أفضل من الآخرين . هذا هو سر كتابة نصوص تحسين محركات البحث.



اعلان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

TP / TD / COURS / EXAMENS

TD | TP | COURS | EXAMENS Pour les étudiants

تحميل Crash Bandicoot‏ مهكرة لـ اندرويد