يختبر موقع YouTube شراء المنتجات داخل التطبيق على منصىة

اعلان


يختبر موقع YouTube شراء المنتجات داخل التطبيق على منصته
تقنية عالية يمكن أن يتلقى YouTube يومًا ما نسبة مئوية من مبيعات المنتجات التي تتم من خلال منصته

ليس سراً أن YouTube يستمد الغالبية العظمى من أرباحه من الإعلانات التي تظهر على مقاطع الفيديو. في عام 2019 ، تجاوزت عائدات إعلانات YouTube 15 مليار دولار. ومع ذلك ، يبدو أن منصة الفيديو تسعى إلى تنويع مصادر دخلها من خلال استلهام الإلهام من أمازون ومواقع التجارة الإلكترونية الأخرى.

يختبر YouTube ميزة جديدة يمكن مقارنتها بموقع مبيعات عبر الإنترنت. هذه الوظيفة الجديدة هي السماح للمشاهدين بشراء المنتجات المعروضة في مقاطع فيديو YouTube عبر الروابط الموجودة في وصف مقاطع الفيديو التي توجههم إلى مواقع التجارة الإلكترونية أو إلى العلامات التجارية.

يمكننا أن نتخيل بسهولة أن YouTube يمكن أن يكسب نسبة مئوية من المبيعات التي تتم من خلال هذا. قد يحق لمنشئي المحتوى أيضًا الحصول على شريحة من الكعكة.

عاجلا أو آجلا

"نحن نختبر طريقة جديدة للأشخاص للعثور بسهولة على المنتجات المعروضة في مقاطع فيديو YouTube وشرائها. يمكن لمنشئي هذا الإصدار التجريبي إضافة منتجات معينة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يمكن للمشاهدين بعد ذلك مشاهدة قائمة بالمنتجات المميزة من خلال النقر على أيقونة عربة التسوق في الزاوية اليسرى السفلية من الفيديو. من هناك ، يمكن للأشخاص استكشاف صفحة كل منتج للاطلاع على مزيد من المعلومات ومقاطع الفيديو ذات الصلة وخيارات الشراء لهذا المنتج "، يوضح YouTube .

في الوقت الحاضر ، لا يزال هذا مجرد اختبار. لا شيء يقول أن الميزة سيتم نشرها يومًا ما لجميع المستخدمين ، لكن حقيقة أن Google تقدم بالفعل ميزة مماثلة على محرك البحث الخاص بها لا تترك مجالًا للشك. يبقى أن نرى متى سيدمج YouTube هذه الوظيفة الجديدة
اعلان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

TP / TD / COURS / EXAMENS

TD | TP | COURS | EXAMENS Pour les étudiants

تحميل Crash Bandicoot‏ مهكرة لـ اندرويد