الإعلان: على Facebook أن يسير على خطى TikTok من خلال السماح بتحقيق الدخل من القصص

اعلان


سيتمكن منشئو المحتوى من إدراج ملصقات إعلانية في قصصهم


تم اعتماد الاستراتيجية بالفعل من قبل TikTok قبل بضعة أسابيع. يختبر Facebook ميزة جديدة في شكل ملصق إعلان يمكن للشخصيات العامة إضافته إلى قصصهم للحصول على أموال.


سيتمكن منشئو المحتوى (المؤثرون والناشرون الرقميون وشركاء الفيديو والشركات الكبيرة والصغيرة واللاعبون والمؤسسات الإعلامية والمؤسسات الثقافية ومصوري الفيديو) من إضافة إعلانات إلى قصتهم من أجل الحصول على نسبة مئوية. يقول. بشكل ملموس ، إذا شارك هذا الفرد تجربته أثناء زيارة موقع سياحي ، فيمكنه الترويج لنشاط تجاري محلي عبر ملصق إعلاني في Story.


دعم المبدعين

"نريد السماح لعدد أكبر من الأشخاص بتجربة متعة المشاركة ودعم منشئ المحتوى ، ونعتقد أن هذا سلوك جديد نسبيًا نريد أن نجعله أكثر انتشارًا في التطبيق" ، ونعتقد أن هذه طريقة رائعة للقيام بذلك ، قال يوآف أرنستين ، كبير مسؤولي المنتجات ، لموقع The Verge. "نعتقد أنه يمكن أيضًا أن يلهم منشئي المحتوى لإجراء المزيد من التجارب مع نوع المحتوى ونوع التفاعل مباشرة مع المعجبين ، مما سيسمح بالفعل ويشجع هذا النوع من الدعم المباشر من المعجبين. "


سيتم اختبار هذه الميزة الجديدة مبدئيًا مع عدد صغير من المستخدمين ، لكن فيسبوك يخطط لطرح ملصقاته الواقية على المزيد "قريبًا". يريد Facebook أيضًا أن يكون قادرًا على تطبيق هذه الأداة الجديدة على جميع مقاطع الفيديو القصيرة المعروضة على نظامه الأساسي. 


الإعلان: على Facebook أن يسير على خطى TikTok من خلال السماح بتحقيق الدخل من القصص


اعلان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

TP / TD / COURS / EXAMENS

TD | TP | COURS | EXAMENS Pour les étudiants

تحميل Crash Bandicoot‏ مهكرة لـ اندرويد