Google: لن يتم استخدام عمليات البحث الخاصة بك بعد الآن لتتبعك وعرض الإعلانات لك

اعلان

 

معلومات شخصية

تخطط Google لحذف ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية ، وبالتالي التخلص من الإعلانات فائقة التخصيص


تُنتقد Google بانتظام بسبب ممارسات التتبع الخاصة بها ، وتحاول تحسين صورتها من خلال تقديم تجربة مستخدم أكثر احترامًا للخصوصية. هذه هي الطريقة التي أعلنت بها شركة Mountain View للتو أنها لن تطور أدوات جديدة بعد الآن لتتبع مستخدمي الإنترنت بشكل فردي على نظامها الأساسي عندما تختفي ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث من نظامها الأساسي.


في يناير 2020 ، أعلن عملاق الويب بالفعل عن رغبته في حذف ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث من متصفحه ، من أجل الحفاظ على خصوصية مستخدميه. بالنسبة للإعلانات المستهدفة ، تلعب ملفات تعريف الارتباط دورًا حيويًا لأن هذه الوحدات الإلكترونية الصغيرة تسمح بتحديد وتتبع مستخدمي الإنترنت ، وهي معلومات أساسية لعرض الإعلانات فائقة الخصوصية. تم استنكار هذه الممارسة لسنوات من قبل نشطاء الخصوصية. ردًا على هذه الانتقادات وبعد أن أصبح مستخدمو الإنترنت على دراية بأهمية حماية معلوماتهم الخاصة ، أعطت Google نفسها لمدة عامين لإزالة ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث من نظامها الأساسي.


قال ديفيد تيمكين ، مدير إدارة منتجات Google لخصوصية الإعلانات: "إذا لم يتطور الإعلان الرقمي للاستجابة لمخاوف الأشخاص المتزايدة بشأن خصوصيتهم وطريقة استخدام هويتهم الشخصية ، فإننا نخاطر بمستقبل الويب المجاني والمفتوح". والثقة في مشاركة مدونة.


تستهدفها مجموعات صغيرة

يظل الإعلان المستهدف هو المصدر الرئيسي للدخل للعديد من المواقع والشركات التي تبيع مساحات إعلانية على نظامها الأساسي ، ولهذا السبب أشارت Google إلى أنها ستستمر في تقديم المعلومات لهم ، ولكن بطريقة مجهولة المصدر. سوف يكون مستخدمو الإنترنت "مختبئين" بالفعل بين الحشود حيث سيجدون أنفسهم غارقين في مجموعات من الأشخاص ذوي الاهتمامات المشتركة.


وبالتالي سوف تحل FLoCs (التعلم الموحد للأتراب) محل ملفات تعريف الارتباط. سيتم تشكيل شرائح المئات أو الآلاف من المستخدمين بناءً على تنقل المستخدم. ستختبر Google نظام استهداف الإعلانات الجديد المستند إلى مجموعات الجمهور بدءًا من الربع الثاني من عام 2021.


إذا لم تعد Google تقدم ملفات تعريف ارتباط تابعة لجهات خارجية على نظامها الأساسي وبالتالي مراقبة فردية لمستخدمي الإنترنت ، فإن عملاق الويب ينسى تحديد أنه سيظل قادرًا على القيام بذلك بنفسه من خلال جميع خدماته. جوجل ليس متصفح إنترنت فقط ، بل هو أيضًا خرائط و Gmail و YouTube ، وسيكون العملاق الأمريكي دائمًا قادرًا على جمع المعلومات عن مستخدمي الإنترنت من خلال هذه الوسائل.


وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن اللاعبين في قطاع تكنولوجيا الإعلان يمكنهم إنشاء أنظمة أخرى تحدد المستخدمين لاستبدال ملفات تعريف الارتباط.


Google: لن يتم استخدام عمليات البحث الخاصة بك بعد الآن لتتبعك وعرض الإعلانات لك


اعلان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

TP / TD / COURS / EXAMENS

TD | TP | COURS | EXAMENS Pour les étudiants

تحميل Crash Bandicoot‏ مهكرة لـ اندرويد